• voiceofarabic.net@gmail.com

معرض سفاري تك- الرياض

التبويبات الأساسية

مواعيد مهمة

تاريخ بداية الفعالية(هجري): 
1439/3/03
تاريخ بداية الفعالية(ميلادي): 
11/21/2017
تاريخ نهاية الفعالية(هجري): 
1439/3/05
تاريخ نهاية الفعالية(ميلادي): 
11/23/2017
الجهة المنظمة: 
الشركة المنظمة (شركة أعالي)
الهاتف: 
966558791293 / 920002081
الدولة: 
المملكة العربية السعودية
المدينة: 
الرياض
خريطة الفعالية: 
رسوم المشاركة: 
مجانية
نوع الفعالية: 
شعار الفعالية: 
نبذة / (‏المدخل ‏- ‏الأهداف ‏- المحاور- ‏شروط المشاركة في الفعالية): 

نبذة عن المعرض:
 يعد معرض سفاري  الحدث الدولي الأول من نوعه في المملكة المقام في مركز المؤتمرات والمعارض بتاريخ 21-23 نوفمبر2017م الموافق 3-5 ربيع الأول 1439هـ، الذي يوفر مختلف أنواع اللوازم البرية، حيث يقدم المعرض عدداً من الخدمات التي تستهوي الشاب الخليجي والسعودي بشكل خاص والمعروف بعشقه للرحلات البرية. ويتيح المعرض التواصل عن قرب مع الشركات المهتمة بكل ما يخص الحياة البرية والتفاعل مع هواة الصيد وهواة الرياضة الصحراوية. ستتاح الفرصة للزوار المعرض للتعرف واقتناء آخر مستجدات الرحلات السياحية البرية والجوية والبحرية وأحدث معدات التخييم والفروسية والصيد والرياضات الخارجية ورحلات السفاري والمقتنيات التراثية، وأحدث أجهزة الملاحة البرية.

سـيضم المعرض تحت سـقفه جهات محلية ودولية بارزة في  مجال الرحلات البرية والصيد، كما سيشارك فيه بعض الأفراد من أصحاب المشاريع والتجارب الفردية في مجال التخييم والفروسية والصيد والرياضات الخارجية والبحرية ورحلات السفاري والمقتنيات التراثية الملازمة للرحلات.

مجالات المعرض:
تشهد الدورة الثالثة تنوع أفضل لمشاركة قطاعات المعرض حيث استقتطبت المتخصيين لتغطي متطلبات وإحتياجات محبي الرحلات البرية والبحرية وأسلحة الصيد ورحلات السفاري، إضافة لتخصيص عدد من المجالس الشعبية في مختلف أرجاء المعرض لجعله أكثر ملائمة للزوار وتعريفهم بالصناعات التقليدية ، فضلا ً عن تفعيل أكبر لساحة العروض التي حازت على إعجاب الزوار في الدورة الأخيرة.

القطاعات المشاركة والمستهدفة:
سيارات الدفع الرباعي والدراجات والكرفانات.
مستلزمات الرحلات البرية ورحلات الصيد.
مصانع ومحال التجهيزات البرية والتخييم.
منظمين الرحلات البرية والبحرية.
منظمي رحلات السفر والسياحية .
شركات الملاحة وأجهزة اللاسلكي.

أهداف المعرض:
- التعريف بأبرز المناطق البرية والبحرية في المملكة والتقاليد الراسخة فيها
- الإضاءة على مستجدات سوق الرحلات البرية وأحدث معدات الصيد والفروسية ومنتجات ومعدات الرياضة البحرية.
- التواصل عن قرب مع الشركات المهتمة بكل ما يخص الحياة البرية والبحرية والموزعين من حول العالم.
- تبادل الخبرات بين رواد المعرض وعقد الصفقات ووضع خطط لتوسعة الأعمال التجارية على الصعيدين الوطني والدولي.
- الاسـتمتاع بالكثيـر من أنشطة التراث الثقافي والعروض الحية والمسابقات المثيرة.

مميزات المعرض:

- منصة تفاعلية: 
يعتبر المعرض كمنصّة تفاعلية للعارضين المتخصّصين وللمشاركين لعقد الصفقات وتنظيم الاجتماعات التجارية الخاصة ووضع خطط لتوسيع الأعمال التجارية على الصعيدين الوطني والدولي، والتواصل عن قرب مع الشركات المهتمة بكل ما يخص الحياة البرية .والتعريف بمنتجات السياحة الداخلية، ، والتفاعل مع هواة الصيد وهواة الرياضة الصحراوية.

 - تعريف بالسياحية الصحراوية:
تساهم  شركة السفر والسياحية المحلية بالمعرض لتنمية السياحة الداخلية وتسليط الضوء على السياحة الصحراوية واستثمار الصحاري التي تغطي مساحات كبرى من المملكة سياحياً عن طريق جذب هواة المغامرة والطبيعة القاسية .

- مواكبة المستجدات:
  ستتاح الفرصة للزائرين للاطلاع والتعرف على آخر مستجدات الرحلات السياحية البرية والبحرية وأحدث معدات التخييم والفروسية والصيد والرياضات الخارجية ورحلات السفاري والمقتنيات التراثية، وأحدث أجهزة الملاحة البرية ، بالإضافة إلى التعربف على رحلات الباراشوت وأنشطة الرحلات الصحراوية كالتخييم والرياضات المبتكرة مثل التزلج على الرمال وركوب الكثبان وغير ذلك أو حتى التجول في أرجاء الصحراء واكتشاف ثرواتها الطبيعية من حيوانات برية و نبات و واحات .

- نخبه متنوعة من المشاركين:
وسيضم المعرض تحت سقفه نخبة من الشركات والجهات ذات الباع الطويل في مجال الرحلات البرية والصيد، بالإضافة إلى شركات الملاحة وأجهزة اللاسلكي، ومصانع ومحال التجهيزات البرية والتخييم، شركات سيارات الدفع الرباعي والدراجات، وإدارات المرافق والانشاءات والتجارة العامة، وإدارات الفنادق ومرافق الإيواء، والمستشفيات (السياحة العلاجية).

- مشاركات دولية:
ضمن الحملة الترويجية للمعرض بهدف تعزيز تفاعله مع العارضين والزوار الأجانب واستقطاب المعرض هذه الدورة العديد من الشركات الدولية المختصة برحلات البرية والصيد حيث تشارك جمهورية تنزانيا وجنوب أفريقا وجزر القمر بأجنحة مميزة في المعرض.

فعاليات متنوعة :
تحظى فعاليات المعرض باهتمام الزوار من منطقة الرياض وكافة أنحاء الممكلة العربية السعودية من مواطنين ومقيمين فضلا عن أبناء دول مجلس التعاون الخليجي .
ومن المميز في هذا الحدث الإقبال الواسع من قبل المهتمين بالكشتات والرحلات من وكافة الشرائح العمرية والذين يجدون في ما يقدمه المعرض فرصة نادرة للتعرف على التراث السعودي الأصيل فضلا عن فعاليات سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية وتعديل السيارات ( الترهيم).

الفعاليات:
يحفظ سـفاري تك مساحة كبرى من برنامجه للفعاليات التي تنظمها إدارة المعرض، كما يترك المجال للمشاركين لتقديم فعاليات خاصة بهم ضمن أركانهم تخدم توجه أعمالهم ورؤاهم وتطلعاتهم المستقبلية.

متجر سفاري:
مكان لبيع منتجات ذات علاقة بالبر والكشتات ومعدات التخييم والابتكارات اللي تهم الكشاتة

معلومات التواصل:

الجوال: 966558791293+

الهاتف: 920002081

الفاكس: 966114632325+

البريد الإلكتروني: info@safariksa.com

------------------------------

المصدر: معرض سفاري تك: http://safariksa.com/ar/Default.aspx

صور مرفقة مع الفعالية: