• voiceofarabic.net@gmail.com

فعاليات قادمة

إحداث جائزة الألكسو-الشارقة للدراسات اللغوية والمعجمية 

 تعلن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ومجمع اللغة العربية بالشارقة عن إحداث جائـزة الألكسو – الشارقة للدراسات اللغوية والمعجمية.

وفي تصريح للدكتور عبد الفتاح الحجمري مدير مكتب تنسيق التعريب بالرباط قال فيه إن المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، وجهازها الخارجي مكتب تنسيق التعريب، بتعاون وشراكة مع مجمع اللغة العربية بالشارقة أحدثا هذه الجائزة، في إطار خطتهما المشتركة الهادفة إلى النهوض باللغة العربية، وتوسيع دائرة الاهتمام بالدراسات اللغوية والمعجمية.

برنامج مؤتمر إشكالية المنهج في الدراسات الأدبية والنقدية واللغوية- جامعة اليرموك

يرافق هذا الخبر برنامج مؤتمر إشكالية المنهج في الدراسات الأدبية والنقدية واللغوية الذي سيُعقد في جامعة اليرموك- كلية الآداب- قسم اللغة العربية- إربد- الأردن في 24- 26 شوال 1438هـ الموافق 18- 20 يوليو 2017م

إطلاق البرنامج التعليمي الجديد للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ضمن جهود الكلية الأمريكية لأمراض القلب وجمعية القلب السعودية

بإمكان أطباء ومستشفيات المملكة العربية السعودية اليوم الحصول على برنامج مبتكر ينتهج أحدث العلوم والتقنيات لتوفير التنوير التثقيفي والموارد والأدوات العملية اللازمة  للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية لدى الأفراد الأكثر عرضة لخطر الإصابة بها بمختلف أرجاء المملكة . وتطلق اليوم الكلية الأمريكية لأمراض القلب وبالتعاون مع جمعية القلب السعودية سلسلة من الندوات الموجهة للأطباء حول الوقاية من الأمراض القلبية.

فعاليات 2017 م في الرياض

فعاليات 2017 م

م

 
 
 
 

1

ملتقى الفرص الاستثمارية

30 ابريل -3 مايو

4-7 شعبان

صالة 1

 

غرفة الرياض

www.chamber.sa

هاتف920004565

2

معرض الحديد والصناعات المعدنية

30 ابريل-3 مايو

4-7 شعبان

صالة 1

علاقات لتنظيم المعارض

www.alagat.com.sa

4603100

3

الإعلان عن بداية الترشح لجائزة محمد بن راشد للغة العربية

أكبر جائزة في تاريخ اللغة العربية

12 جائزة قيمة كل واحدة منها 70,000 ألف دولار

السيدات والسادة

المشاركون والمشاركات في المؤتمر الدولي الخامس للغة العربية

الراغبون والراغبات في حضور المؤتمر الدولي السادس للغة العربية

يسر المجلس الدولي للغة العربية دعوتكم للترشح أو ترشيح من تنطبق عليه معايير الترشح الخاصة بكل فرع من فروع جائزة محمد بن راشد للغة العربية وهي كما يلي:

التعليم 

الفئات